محولات الحفاز الخردة دليل منذ عام 2006

من نحن

مصنع المحول الحفاز

تأسست " اكوتراد " في عام 2006 ، وعرفت فرصة نمو في آسيا لإعادة تدوير المحولات الحفازة واستثمرت بسرعة في المعدات للتعامل مع المحولات الحفازة في في تايلاند. منذ ذلك الحين ، واصلنا الاستثمار بشكل كبير من خلال إنشاء المصانع والمكاتب في بنوم بنه (كمبوديا) وكوالالمبور (ماليزيا) وجاكرتا (إندونيسيا).

لقد اكتسبنا قدرا كبيرا من الخبرة في صناعة إعادة التدوير وحصلنا على سمعة راسخة لمهنيتنا وصدقنا وشفافيتنا. تتم الموافقة على طرق أخذ العينات الخاصة بنا بشكل كامل من قبل السلطات الرائدة في الصناعة ويمكننا الآن تقديم مجموعة كاملة من الخدمات ، بما في ذلك التحليل والقطع والتكرير لجميع نماذج المحولات الحفازة ومرشحات جسيمات الديزل.

وتعد الشركة الآن أكبر مشترٍ للمحولات الحفازة في جنوب شرق آسيا وتطور عملياتها في آسيا وأوروبا وأستراليا لمواصلة نموها.

ما نفعله

كومة من المحولات الحفازة

منذ طرحه في أوائل الثمانينيات ، كان المحول الحفاز الدعامة الأساسية لحماية البيئة في صناعة السيارات من خلال قدرته على تقليل انبعاثات العادم الضارة بشكل فعال وفعال. كنتيجة للتشريع الحكومي ، أصبحت الآن مادة مطلوبة في كل سيارة جديدة. في قلبه ، يحتوي المحول الحفزي على كميات كبيرة من PGM - البلاتينيوم والبلاديوم والروديوم - وكلها قابلة للاسترداد بعد عمر المحول.

في كل مرحلة من مراحل الصفقة ، من إعداد عرض ثابت ومخصص من خلال تداول المواد المستردة ، لدينا جميع الخبرات داخل الشركة ، بما في ذلك خدمة جمع من مواقع العملاء ، أينما كانوا في العالم . نحن نتعامل مع العديد من المصافي ولكل شحنة نعمل مع تلك التي توفر العائد الأكثر كفاءة ل PGM محددة ، وبالتالي ضمان أفضل عائد مالي لعملائنا.

المحيط

إعادة تدوير البيئة

توجد المحولات الحفازة لتقليل كمية الانبعاثات الضارة من محركات البنزين ، مما يوفر الوسيلة لسائقي السيارات لقيادة بطريقة مسؤولة بيئيا. إعادة تدويرها هي مفيدة ماليا وأهمية بيئية على حد سواء.

فالمعادن الموجودة في المحول الحفاز هي ثمينة لأنها نادرة ، ومع ازدياد وعي العالم باستنزاف الموارد الطبيعية على كوكب الأرض ، فإن الدراية التقنية لإعادة تدوير جميع المحولات الحفازة الخردة قد تطورت ، وهي تقود الطريق. نحو مستقبل مزدهر ومستدام.

تمتلك اكوتراد التكنولوجيا الحديثة ، جنباً إلى جنب مع الخدمات اللوجستية والإدارة الفعالة ، لضمان أفضل عائد ممكن من عملية إعادة التدوير. إن معدلات إعادة التدوير العالية لدينا لا تضاهى ، ونحن نفخر بتقديم مساهمات قيمة لكوكب مستدام.

إدارتنا

Maxime Le Breton

Marketing & Sales Executive